شاهد الصور الفاضحة التى بسببها حذفت شرين حسابها علي مووقع انستجرام

من طرف Unknown  |  نشر في :  8:55 ص 0

أعلنت المطربة شيرين عبدالوهاب، إغلاق حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بشكل نهائي، وذلك عقب الصورة التي نشرتها برفقة مستشارها الفني ياسر خليل.
وكتبت شيرين عبر "فيسبوك" قائلة: "جمهوري العزيز: "أنا آسفة.. أنا آسفة إني بتصرف بتلقائية.. وده بيسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير ليا ولناس أنا بحترمهم وبعزهم ومبحبش أكون سبب مشاكل لهم.. علشان كده أنا قررت إني هقفل حساب الإنستجرام بتاعي.. بحبكم كلكم".
وبالفعل حذفت شيرين، الصورة رغم أنها علقت عليها بكون علاقتها بمستشارها الفني هي علاقة "أخوة" وأنه المسؤول عن كل ما يخص عملها، ولكنها بعد ذلك اتخذت قرارا بغلق حسابها عبر موقع "إنستجرام".

التسميات:
نبذة عن الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

اشتراك

الحصول على كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

back to top